مشاكل أسرية

زوجي مسافر ويطلب مني على النت وش اسوي؟

زوجي مسافر ويطلب مني على النت وش اسوي؟ يعتبر سفر الزوج في بلد أخرى أو مدينة أخرى بعيدًا عن زوجته مشكلة يعاني منها فئة كبيرة في الوقت الحالي، وذلك لما فيه تقييد في ممارسة العلاقة الزوجية الحميمة، والحيرة في ممارستها عبر الهاتف أو الإنترنت؛ لذلك من خلال موقع هلا سعودية سنعرض طرق التعامل مع العلاقة الزوجية عبر الإنترنت.

زوجي مسافر ويطلب مني على النت وش اسوي

تعاني النساء المتزوجات اللواتي يسافر أزواجهن لفترة طويلة بعيد عنهن من مشكلة زيادة الرغبة والشهوة الجنسية، وكذلك الرجال أيضًا يعانون من ذات المشكلة، بالتالي تتساءل إحداهن “زوجي مسافر ويطلب مني على النت وش اسوي؟”.

من المهم معرفة أن رأي أهل العلم بخصوص هذا الأمر اختلف، فهناك من يقول إنه مُباح للزوجين ممارسة العلاقة على النت والهاتف مع أخذ الاحتياطات اللازمة، وهناك من يُحرم الأمر منعًا للفضيحة أو الابتزاز، فيمكن للزوجين الصبر لحين الاجتماع في منزل واحد.

اقرأ أيضًا: زوجي حلق لي شعري هل هذا حرام؟

طرق التعامل مع العلاقة الزوجية عبر الإنترنت

توجد مجموعة من النصائح التي تساعد الزوجين على التعامل مع العلاقة الزوجية الحميمة عبر الإنترنت إذا كان الزوج مسافر بحكم عمله، ومن تلك الطرق ما يلي:

  • إظهار الاحترام والحُب: لا بد أن يهتم الشريكين بإظهار الحب والاحترام لبعضهما البعض، ومحاولة الزوجة التخفيف عن زوجها ومواساته في غربته.
  • الصبر والابتعاد عن العلاقة على الإنترنت: من المهم أن يدرك الزوجان أن السيطرة على الشهوة والرغبة الجنسية أمر لا بد منه، حتى لا يحدث أي خطأ يؤدي للفضيحة.
  • تحسين نمط الحياة للزوجين: يمكن ممارسة التمارين الرياضية التي تساعد على التخلص من الطاقة الزائدة والحد من الرغبة الجنسية.
  • استغلال الفرص المُتاحة: مثل العطلات الرسمية وأخذ الإجازة والذهاب إلى المنزل وقضاء الوقت مع الزوجة وإشباع الرغبة.

ينبغي على كل من الزوجين أخذ حذرهم قدر الإمكان عند التواصل مع بعضهما البعض عبر الهاتف أو الإنترنت لممارسة العلاقة أو التحدث بأشياء تُثير الشهوة، فالأغلب يتساءل حول زوجي مسافر ويطلب مني على النت وش اسوى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى