مشاكل أسرية

زوجي يجمع بيني وبين ضرتي هل استمر معه؟

زوجي يجمع بيني وبين ضرتي هل استمر معه؟ حيث إن الدين الإسلامي أباح للرجل أن يتزوج واحدة واثنتان وثلاثة وأربعة أيضًا، ولكن وضع بعض الالتزامات والضوابط التي تحل هذا التعدد له، وينبغي أن يعدل بين جميع زوجاته؛ لهذا عن طريق موقع هلا سعودية سوف نعرض أسباب زواج الرجل بزوجة ثانية.

زوجي يجمع بيني وبين ضرتي هل استمر معه

تقدم النساء المتزوجات استفساراتهن من الحين إلى الآخر عبر المواقع التي تجمع السيدات على الإنترنت، وتتساءل إحداهن “زوجي يجمع بيني وبين صرتي هل استمر معه؟”.

فإذا كان الزوج يجامع الزوجة الأولى والثانية معًا في فراش واحد أو أمام بعضهما البعض، لا بد من التحدث معه في الأمر قبل اتخاذ قرار تركه؛ لأنه قد يتوقف عن فعل هذا الأمر.

لكن إذا لم يتوقف عن الجماع بين الزوجة الأولى والثانية في ذات الوقت وأمام بعضهما، ففي تلك الحالة ينبغي عدم الاستمرار معه؛ لأنه لا يجوز مجامعة امرأة أمام الأخرى.

اقرأ أيضًا: زوجي لا يهتم بي إلا في الفراش | كيف أجذب زوجي دون جماع؟

أسباب زواج الرجل بزوجة ثانية

توجد مجموعة من الأسباب التي تؤدي إلى زواج الرجل بامرأة ثانية بالرغم من وجود زوجته الأولى، وجاءت تلك الأسباب على النحو التالي:

  • المعاناة من مشكلات كثيرة مع الزوجة الأولى ولا يحتمل العيش معها.
  • عدم اكتفاء الرجل جنسيًا، ويمتلك قدرة لا تستطيع زوجته مفردها إشباع احتياجاته.
  • الهروب من الجو الأسري المتفكك والبحث عن السكينة والحُب في علاقة أخرى شرعية.

في أغلب الأوقات يقوم الرجل بالزواج من امرأة أخرى غير زوجته، ولا يطلق الأولى بل تظل على ذمته، فقد شاركت إحدى النساء زوجي يجمع بيني وبين ضرتي هل استمر معه؟ في محاولة منها عدم الوقوع في الإثم أو المعصية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى