مشاكل أسرية

لماذا اشتهي زوجي كثيرا؟ وماذا أفعل إذا كان مسافر

لماذا اشتهي زوجي كثيرا؟ فالعلاقة الزوجية تعتبر من أقوى الروابط في الحياة، وتجمع بين الرجل والمرأة، ويمكن ملاحظة خجل الكثير من النساء المتزوجات طلب ممارسة العلاقة الحميمية من أزواجهن في أغلب الأوقات، مع أنها تحتاجه بشدة وتشتهيه؛ لذلك من خلال موقع هلا سعودية سوف نطرح نصائح مهمة قبل ممارسة العلاقة الزوجية.

لماذا اشتهي زوجي كثيرا

إن الشهوة تعتبر من ضمن الأشياء التي تتأثر بصورة كبيرة من العوامل النفسية مثل القلق والاكتئاب وغيرها، ولكن هناك بعض السيدات المتزوجات يشتهين العلاقة أكثر من أزواجهن، لأنه في الغالب لا يشبعون رغبة النساء في العلاقة.

وتشتهي الزوجة زوجها كثيرًا نتيجة الحاجة إلى إشباع الحاجة الجنسية لديها، وتختلف نسبة الشهوة من شخص إلى آخر بناءً على عوامل متنوعة، وقد تجهل المرأة طريقة طلب ممارسة  العلاقة من زوجها، مما يجعلها تحتاج إلى نصائح الأخريات.

إذا كان الزوج مسافر ولا تستطيع المرأة طلب العلاقة، فيمكنها التحدث مع زوجها عبر الهاتف في بعض الأمور المختلفة، أو ممارسة التمارين الرياضية والاهتمام بشيء آخر.

اقرأ أيضًا: زوجي يتأخر في العمل | حل مشكلة غياب الرجل عن زوجته فترة طويلة

نصائح مهمة قبل ممارسة العلاقة الزوجية

هناك بعض النصائح المهمة التي ينبغي الأخذ بها قبل ممارسة العلاقة الزوجية الحميمية، والتي تساعد على الاستمتاع بها والشعور بالإشباع، وجاءت تلك النصائح على النحو التالي:

  • الانتباه إلى التحدث قبل ممارسة العلاقة، وبعد الانتهاء الجلوس معًا في حضن بعضكما البعض والتحدث بشكل هادئ.
  • إظهار الاستمتاع والرضا عن العلاقة السابقة، فهذا الأمر يُزيد من تحفيز الزوج قبل العلاقة.
  • الحرص على تعطير الفم جيدًا قبل العلاقة.
  • تدليك بعض أجزاء الزوج مثل الرقبة، مما يساعد على تحفيز وتنشيط الإثارة.
  • يمكن الرقص قليلًا قبل العلاقة، مما يساعد على تحفيز الزوج بشكل أكثر، مع لمسه بحركات بطيئة ومُثيرة.

تُعد الشهوة شعور طبيعي يشعر به كل من الرجل والمرأة، ويطلبه الزوج بكل سهولة ولكن تخجل بعض النساء من طلب ممارسة العلاقة، بالرغم من كثرة التساؤل حول لماذا اشتهى زوجي كثيرا، فتكون الشهوة لديها عالية في وقت معين وتحتاج للعلاقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى