شخصيات

هل معتز عزايزة خائن للقضية الفلسطينية؟! الاتهامات تطال عزايزة وهذه قصة لقائه بالرئيس محمود عباس

هل معتز عزايزة خائن للقضية الفلسطينية؟ فقد تصدرت الكثير من الصور التي تجمع بين الصحفي “معتز” والرئيس الفلسطيني “محمود عباس” على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وحدث جدال وضجة كبيرة على السوشيال ميديا بسبب تلك الصور، بالتالي من خلال موقع هلا سعودية سوف نعرض نبذة عن حياة معتز عزايزة الفلسطيني.

هل معتز عزايزة خائن للقضية الفلسطينية

هل معتز عزايزة خائن للقضية الفلسطينية

لا يمكن القول إن الصحفي “معتز عزايزة” خائن للقضية الفلسطينية، حيث كونه صحفي يدعم قطاع غزة بروحه ودمه، وتعرض 15 فرد من عائلته للاغتيال من قِبل القوات الجوية الإسرائيلية، مما يعني أنه لن يترك القضية أبدًا من أجل دماء عائلته.

قصة لقاء معتز عزايزة بالرئيس محمود عباس

تجدر الإشارة إلى أن الرئيس الفلسطيني “محمود عباس” استقبل يوم الإثنين الصحفي الفلسطيني “معتز عزايزة”، والذي أطلع الرئيس على معاناة الصحفيين داخل قطاع غزة، وتوضيح الجرائم الإسرائيلية التي تم ارتكابها بحق المدنيين الأبرياء.

أشاد الرئيس “محمود عباس” بجهود الصحفي الفلسطيني “عزايزة” وكافة الصحفيين الذين نقلوا وينقلون الحقيقة للعالم، وانتشرت صورة معتز وعباس مواقع التواصل الاجتماعي بعد مرور بضعة دقائق من مشاركتها مع متابعيه عبر منصة انستقرام الخاصة به، فهو يحظى بمتابعة أكثر من 18 مليون شخص.

نبذة عن حياة معتز عزايزة الفلسطيني

يقوم الصحفي الفلسطيني “معتز عزايزة” بالتواصل مع العالم باللغة الإنجليزية من خلال مقاطع الفيديو التي ينشرها عبر حسابه الشخصي على منصة الانستقرام، والتي كان يصور فيها الحياة في فلسطين قبل الحرب الفلسطينية الإسرائيلية 2023م.

لكن بعد يوم 7 أكتوبر 2023م أصبح “معتز” يقوم بتغطية ما يحدث داخل قطاع غزة، بجانب إرسال المؤسسات الإعلامية الكبرى مراسلين من أجل تغطية هجمات حماس، وتم إطلاق لقب “سوبر هيرو” عليه من قِبل رواد السوشيال الميديا بسبب شجاعته.

يحرص الصحفي “معتز العزايزة” على نشر ما يحدث داخل قطاع غزة للعالم أجمع، وذلك حتى يتم رؤية المجاز والجرائم البشعة التي يقوم بها الإسرائيليين تجاه المدنيين في فلسطين، ويُغطى كل ما يحدث باللغة الإنجليزية والعربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى