زوجي يحب صديقتي ويطلبها مني في العلاقة

زوجي يحب صديقتي ويطلبها مني في العلاقة ماذا أفعل؟ فبين الحين والآخر تشعر الزوجة أن زوجها يتصرف بشكل غير معتادة عليه منه، بالتالي تظل تفكر أنه يفكر في امرأة أخرى، ولكن قد يطلب الزوج منها إحضار صديقتها فهو يُحبها، مما يجعل المرأة غير قادرة على التصرف بشكل مناسب، وعن طريق موقع هلا سعودية سنوضح أساليب التعامل مع زيادة الرغبة لدى الزوج.

زوجي يحب صديقتي ويطلبها مني في العلاقة

قد يشعر الرجل المتزوج ببعض الملل في العلاقة الحميمة مع زوجته، مما يجعله يتخيل نساء أخريات معه في الفراش بدلًا منها، أو يصل الأمر لطلب الزوج صديقة زوجته في العلاقة إذا كان يكن لها مشاعر الحُب.

إذا طلب الزوج من المرأة هذا الطلب سوف تشعر بالسوء جدًا، وبالطبع لن تطيعه فيه، ولكن عليها التحدث معه بهدوء وفهم أين تكمن المشكلة، ومحاولة حلها بشكل لا يؤثر على الحياة بينهما، أو يمكن استشارة طبيب نفسي لفهم ميول الزوج الجنسية بشكل أعمق.

اقرأ أيضًا: كيفية التعامل مع الزوج الشكاك | زوجي يمنعني من الخروج من البيت

أساليب التعامل مع زيادة الرغبة لدى الزوج

تتعامل بعض السيدات مع الأزواج الذين يمتلكن زيادة الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة، وذلك يشعرهن بعدم الراحة والخجل منه في أغلب الأحيان، حيث يكون متوسط العلاقة الزوجية خلال فترة الشباب 3 مرات في الأسبوع كحد أدنى.

لهذا ينبغي على الزوجة عدم رفض الأمر لأكثر من أسبوع؛ لأن هذا قد يُشير إلى أنها تعاني من مشكلة ما، ومعظم السيدات تكون مشكلتهن نفسية وليست عضوية، أو النفور من العلاقة بسبب سلوكيات الزوج، بالتالي يكون من المهم اللجوء لمتخصص.

في بعض الأوقات يرغب الزوج في التجديد من حياته، وقد يفكر في الزواج من أخرى أو قضاء الوقت مع نساء غير زوجته، ونجد المرأة تشتكي زوجي يحب صديقتي ويطلبها مني في العلاقة، مما يُصيب الحياة الزوجية بمشكلات كثيرة.

أسئلة شائعة
  • كيف اعرف ان زوجي راضي عن العلاقه؟

    يمكن للزوجة معرفة أن زوجها راضي عن العلاقة بينهما عبر ملاحظة كثرة نظره إلى جسدها وتظهر عليه علامات الإعجاب.

  • كيف تعرفين أن زوجك يحب امرأة أخرى؟

    تستطيع الزوجة تميز إذا كان زوجها يُحب امرأة أخرى أم لا، وهذا عبر ملاحظة التغيير المفاجئ للرجل وعدم التودد إليها مثل السابق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *