إذاعة مدرسية

إذاعة مدرسية كاملة عن البيعة الثامنة 1445 للملك سلمان

إذاعة مدرسية كاملة عن البيعة الثامنة 1445 للملك سلمان خادم الحرمين الشريفين تجذب أنتباه الكثير من الطلاب، فيجب أن نستعرض الإنجازات التي تخص الملك سلمان، ولذلك من خلال موقعنا هلا سعودية سنقوم بعرض إذاعة مدرسية عن إنجازات الملك سلمان خلال الثماني سنوات السابقة في حكمه.

مقدمة الإذاعة المدرسية عن البيعة الثامنة

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف الخلق محمد صلى الله عليه وسلم، سنبدأ معكم برنامجنا اليوم عن البيعة الثامنة للملك سلمان حيث أن البيعة تعتبر من أهم الأحداث التي يجب أن نتعرف عليها.

فقرة القرآن الكريم عن البيعة الثامنة

وخير ما نبدأ به هو القرآن الكريم الذي سوف يتلوه علينا الطالب/………

بسم الله الرحمن الرحيم:{ يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ إِذَا جَاءَكَ المُؤْمِنَاتُ يُبَايِعْنَكَ عَلَى أَن لاَّ يُشْرِكْنَ بِاللَّهِ شَيْئاً وَلاَ يَسْرِقْنَ وَلاَ يَزْنِينَ وَلاَ يَقْتُلْنَ أَوْلادَهُنَّ وَلاَ يَأْتِينَ بِبُهْتَانٍ يَفْتَرِينَهُ بَيْنَ أَيْدِيهِنَّ وَأَرْجُلِهِنَّ وَلاَ يَعْصِينَكَ فِي مَعْرُوفٍ فَبَايِعْهُنَّ وَاسْتَغْفِرْ لَهُنَّ اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ}.

فقرة الحديث الشريف عن البيعة الثامنة

ونستكمل حديثنا بالحديث الشريف الذي سوف يتلوه علينا الطالب/…….

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:” بايَعْنا رَسولَ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ علَى السَّمْعِ والطَّاعَةِ في المَنْشَطِ والمَكْرَهِ، وأَنْ لا نُنازِعَ الأمْرَ أهْلَهُ، وأَنْ نَقُومَ أوْ نَقُولَ بالحَقِّ حَيْثُما كُنَّا، لا نَخافُ في اللَّهِ لَوْمَةَ لائِمٍ“.

فقرة هل تعلم عن البيعة الثامنة

ونختم فقراتنا اليوم عن فقرة المعلومات عن البيعة الثامنة للملك سلمان والتي يستناولها معنا الطالب/……..

  • هل تعلم أن ثماني سنوات من من حكم الملك سلمان كفيلة في نقل المملكة العربية السعودية إلى مكانة رفيعة، وحاضر مميز ومستقبل مشرق.
  • هل تعلم أن البيعة الثامنة أحد الأمور الأساسية في الإسلام، وهي تعتبر من صلب الدين الإسلامي.

خاتمة الإذاعة المدرسية

وهكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية الفقرات الخاصة بنا عن البيعة الثامنة، وعرفنا أن البيعة تعتبر من أسس الإسلام، وركيزة أساسية في الإسلام.

الملك سلمان بن عبد العزيز الذي استطاع تغيير المملكة العربية السعودية إلى الأفضل، والذي أستطاع امتلاك قلوب المواطنين بالحب والإحترام، لذلك يجب أن نعطي له التقدير، فقمنا في المقال السابق بعرض إذاعة مدرسية كاملة عن البيعة الثامنة 1445 للملك سلمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى