أدعية وأذكار

ادعية رمضان تويتر بالصور | أعلى جودة حملها الآن على هاتفك

تعد ادعية رمضان تويتر بالصور مطلب العديد من المسلمين، حيث تعد منصة تويتر المنصة الأشهر على الإطلاق، التي يحب الناس فيها نشر الأدعية الجميلة ولا سيما في شهر رمضان الفضيل، ومن خلال موقع هلا سعودية نعرض لكم دعاء رمضان قصير.

ادعية رمضان تويتر بالصور

ادعية رمضان تويتر بالصور | أعلى جودة حملها الآن على هاتفك

يقبل فئة كبيرة من المسلمين للاطلاع على الأدعية التي يكمن ترديدها وفي شهر رمضان الكريم، وفيما يلي نعرض لكم بعض الأدعية الجميلة:

  • اللهم إني أسألك النصيب الجميل من كل ما أنزلت به، اللهم تقبل مني الصيام والقيام واكتبني من عبادك الصالحين المتقين المقربين، اللهم لا تخرجني من هذا الشهر إلا وأنا على حالٍ ترضى عنه.
  • يا جواد يا ذو الجلال والإكرام، أدعوك أن تسخر لي الأرض ومن عليها، اللهم أخرجني في هذا الشهر الكريم من عمق الضيق إلى أوسع الفرج وعوضني يا أرحم الراحمين.

اقرأ أيضًا: دعاء رمضان قبل الفطور محفوظ ومأخوذ من السنة النبوية 

اقرأ أيضًا: دعاء رمضان اللهم بلغنا رمضان واغفر لنا فيه ذنوبنا وكفر عنَّا سيئاتنا

دعاء رمضان قصير

ادعية رمضان تويتر بالصور | أعلى جودة حملها الآن على هاتفك

من المهم أن يحرص المسلمين على الإكثار من عبادة الدعاء، حيث تعد الأدعية بها مستجابة، ومن خلال ما يلي نعرض لكم أدعية مميزة من السهل ترديدها:

  • اللهم في هذه الأيام المباركة أدعوك أن تعينني على الطاعة وتتقبل مني الصالح من الأعمال، اللهم سدد خطاي وبشرني بتحقيق ما أدعو به يا أكرم الأكرمين.
  • رب الناس يا حي يا قيوم أدعوك أن تجعل أيام هذا الشهر المبارك تطهيرًا لقبولنا، اللهم أكرمني فيه بمرافقة الأبرار وجنبني فيه من مرافقة الأشرار.

اقرأ أيضًا: دعاء رمضان التراويح طويل ومكتوب بخط كبير

إن الاطلاع على ادعية رمضان تويتر بالصور يعد أمر يثير اهتمام عدد كبير من المسلمين، حيث يعد الدعاء في شهر رمضان من أجمل مواطن استجابته، فقد ميز الله الصائمين بدعوة لا تُرد وخصص لهم بابًا من أبواب الجنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى