إذاعة مدرسية

برنامج إذاعة مدرسية كامل عن يوم المعلم السعودي 2024 لجميع الطلاب جاهز للطباعة

الإذاعة المدرسية تعتبر من أهم الأنشطة المدرسية التي يحبها الطلاب، وإن كان اليوم هو يوم المعلم، فيجب أن نعطي له حقه في الإذاعة المدرسية، ولذلك من خلال موقعنا هلا سعودية سنقوم بعرض برنامج إذاعة مدرسية كامل عن يوم المعلم السعودي 2024 لجميع الطلاب جاهز للطباعة.

مقدمة الإذاعة المدرسية

أصدقائي الطلاب، ومعلمينا الأعزاء، مدير المدرسة اليوم يعتبر فرصة عظيمة للتكلم عن أهم شخصية متواجدة في حياة كل إنسان ويكون لها الفضل العظيم في تطور أي إنسان وهو المعلم فموضوعنا اليوم عن فضل المعلم.

فقرة القرآن الكريم

وأجمل ما نبدأ به فقرتنا هو القرآن الكريم، والذي سيتلوه علينا الطالب/……

بسم الله الرحمن الرحيم:{ قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الَّذِينَ يَعْلَمُونَ وَالَّذِينَ لاَ يَعْلَمُونَ إِنَّمَا يَتَذَكَّرُ أُوْلُوا الأَلْبَابِ} (الزمر: 9 ).

اقرأ أيضًا: إذاعة مدرسية عن المعلم كاملة العناصر pdf

فقرة الحديث الشريف

وفيما يلي سنتناول حديث شريف عن الرسول الكريم يتكلم فيه عن فضل المعلم، وسيتناوله الطالب/……

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: { سيأتيكُم أقوامٌ يطلبونَ العِلمَ فإذا رأيتُموهم فقولوا لَهُم مَرحبًا مَرحبًا بوصيَّةِ واقْنوهُم} (سعيد الخدري- صحيح جامع)

اقرأ أيضًا: إذاعة مدرسية عن القيم الإسلامية كاملة الفقرات جاهزة

حكم عن أهمية دور المعلم

المعلم يكون له دور هام جدا في بناء الأمة وصناعة الأجيال، وفي الفقرة التالية التي يستحدث عنها الطالب /……، سنتكلم عن أهم الحكم عن دور المعلم.

  • إن الأوطان تقوم على كاحل ثلاثة: معلم يربيه، جندي يحمي، فلاح يغذيه.
  • من علمني حرفا صنت له عهدا.

خاتمة الإذاعة المدرسية

بهذا القدر نكون قد انتهينا من إذاعتنا اليوم وتحدثنا عن المعلم ودوره في بناء جميع المجتمعات، وخير الختام تحية الإسلام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

للمعلم دور عظيم في بناء جميع المجتمعات وفي بناء طلاب صالحين، يستطيعون الرقى ببلادهم، ولذلك من خلال مقالنا السابق تحدثنا عن برنامج إذاعة مدرسية كامل عن يوم المعلم السعودي 2024 لجميع الطلاب جاهز للطباعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى