إذاعة مدرسية

سؤال وجواب عن الألعاب الإلكترونية للإذاعة المدرسية قصير ومفيد جدًا

سؤال وجواب عن الألعاب الإلكترونية للإذاعة المدرسية من الفقرات الإذاعية التي يتم بثها في الإذاعة المدرسية، ولقد باتت الألعاب الإلكترونية في الآونة الأخيرة منتشرة بين أبناء المجتمع بكثرة، خاصة الشباب والأطفال، من خلال موقع هلا سعودية يمكن الاطلاع على حديث شريف لإذاعة مدرسية عن الألعاب الإلكترونية.

سؤال وجواب عن الألعاب الإلكترونية للإذاعة المدرسية

سؤال وجواب عن الألعاب الإلكترونية للإذاعة المدرسية قصير ومفيد جدًا

ننتقل إلى فقرتنا التالية من برنامجنا الإذاعي لليوم وفقرة سؤال وجواب عن الألعاب الإلكترونية ومع الطالب(الاسم) فليتفضل مشكورًا:

  • سؤال : متى كانت المرة الأولى الذي ظهرت الألعاب الإلكترونية؟
    • الإجابة: الظهور الأول للألعاب الإلكترونية كان في عام 1950 م، ولقد كانت لعبة صندوق الألعاب والتي صممها جوزيف كيتس، وكان لمعرض كندا الوطني.
  • سؤال: ما هي أهم النصائح لمدمني الألعاب الإلكترونية؟
    • الإجابة: على مدمني الألعاب تنظيم وقتهم، والسيطرة على أنفسهم، مع محاولة الانشغال بأمور أكثر فائدة.
  • سؤال: ما هو معنى الألعاب الإلكترونية
    • الإجابة: هي الألعاب التي يتم فيها تشغيل أي جهاز إلكتروني مخصص كالهاتف أو الحاسوب أو الهاتف النقال، وعادة ما يتم استخدامها عبر الإنترنت.

اقرأ أيضًا: قصيرة وقوية خاتمة إذاعة مدرسية عن الألعاب الإلكترونية وأضرارها للصف الثانوي

اقرأ أيضًا: هل تعلم عن المعلم للإذاعة المدرسية مؤثرة وجديدة

حديث شريف لإذاعة مدرسية عن الألعاب الإلكترونية

ننتقل إلى فقرتنا الإذاعية التالية أعزائي وفقرة حديث شريف، ويتحدث الحديث عن الغاية من خلق الله تعالى لنا، ويبين حق الله تعالى على عباده، يلقيه على مسامعنا الطالب (الاسم) فليتفضل مشكورًا:

كُنْتُ رِدْفَ رَسولِ اللهِ -صَلَّى اللَّهُ عليه وسلَّمَ- علَى حِمارٍ، يُقالُ له: عُفَيْرٌ، قالَ: فقالَ: يا مُعاذُ، تَدْرِي ما حَقُّ اللهِ علَى العِبادِ؟ وما حَقُّ العِبادِ علَى اللهِ؟ قالَ: قُلتُ: اللَّهُ ورَسولُهُ أعْلَمُ، قالَ: فإنَّ حَقَّ اللهِ علَى العِبادِ أنْ يَعْبُدُوا اللَّهَ، ولا يُشْرِكُوا به شيئًا، وحَقَّ العِبادِ علَى اللهِ -عزَّ وجلَّ- أنْ لا يُعَذِّبَ مَن لا يُشْرِكُ به شيئًا، قالَ: قُلتُ: يا رَسولَ اللهِ، أفَلا أُبَشِّرُ النَّاسَ، قالَ: لا تُبَشِّرْهُمْ فَيَتَّكِلُوا”. [معاذ بن جبل – صحيح البخاري]

اقرأ أيضًا: فقرات كاملة للإذاعة المدرسية عن الاستعداد للاختبارات بالمقدمة والخاتمة

بعد الاطلاع على سؤال وجواب عن الألعاب الإلكترونية للإذاعة المدرسية حصلنا على مجموعة من المعلومات القيمة، ومن المهم الحرص على التوقف ع إدمان الألعاب الإلكترونية والبحث عن أمور مفيدة للانشغال بها، وتنظيم الوقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى