إذاعة مدرسية

فقرات كاملة للإذاعة المدرسية عن الاستعداد للاختبارات 2024 بالمقدمة والخاتمة

فقرات كاملة للإذاعة المدرسية عن الاستعداد للاختبارات 2024 بالمقدمة والخاتمة لمعرفة نقاط القوة والضعف عند الطلاب، وأيضا لتطوير مهاراتهم وتحسين أدائهم، ولذلك من خلال موقعنا هلا سعودية سنقوم بعرض إذاعة مدرسية عن الإستعداد للإذاعة المدرسية.

مقدمة الإذاعة المدرسية عن الاستعداد للاختبارات

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف الخلق محمد صلى الله عليه وسلم، حديثنا اليوم في الإذاعة المدرسية سيكون عن الاستعداد للاختبارت حيث أن الاختبارات النهائية هي التقييم لأداء الطالب في الموضوعات الدراسية.

فقرة القرآن الكريم عن الاختبارات المدرسية

خير ما نبدأ به في فقراتنا اليوم هو تلاوة القرآن الكريم والتي يتلةها علينا الطالب/…..

بسم الله الرحمن الرحيم: { وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ ۖ وَسَتُرَدُّونَ إِلَىٰ عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ ، وَآخَرُونَ مُرْجَوْنَ لِأَمْرِ اللَّهِ إِمَّا يُعَذِّبُهُمْ وَإِمَّا يَتُوبُ عَلَيْهِمْ ۗ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ}.

فقرة الحديث الشريف عن الاختبارات المدرسية

نستكمل باقي إذاعتنا بالحديث الشريف الذي يتناوله معنا الطالب/……..

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:” من سلك طريقًا يطلبُ فيه علمًا، سلك اللهُ به طريقًا من طرقِ الجنةِ، وإنَّ الملائكةَ لتضعُ أجنحتَها رضًا لطالبِ العِلمِ”.

اقرأ أيضًا: إذاعة مدرسية عن التدخين والمخدرات كاملة العناصر تبرز أضراره

فقرة كلمة عن الامتحانات المدرسية

وفي نهاية فقراتنا اليوم سنقوم بعرض كلمة عن الامتحانات المدرسية:

يجب في هذا الوقت أن نقدم الشكر للأب والأم على المجهودات التي يبذلوها معنا، فيجب أن نرسم البسمة والسرور على قلوبهم، والجهد الذي بذلوه طوال العام،فأتمني من الله أن يديم علينا النجاح والتوفيق في حياتنا، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اقرأ أيضًا: هل تعلم إذاعة مدرسية جميلة عن العلم جاهزة.. هل تعلم عن العلم قصيرة للتحميل

خاتمة الإذاعة المدرسية عن الامتحانات المدرسية

بهذا القدر نكون قد وصلنا إلى نهاية إذاعتنا المدرسية، وتحدثنا عن أهمية الإلتزام بالأمتحانات الدراسية لأنها سبب في تقييم مستوانا في المواد الدراسية الخاصة بنا، ونستطيع أن نطور نفسنا في المواد التي تحتاج مننا إلى تقوية.

الاختبارات المدرسية هي شئ مهم جدا بالنسبة للطلاب في جميع المراحل التعليمية في تقييم مستوانا، أيضا معرفة ما الشئ الذي يجب علينا أن نطوره ولذلك من خلال مقالنا السابق قمنا بعرض فقرات كاملة للإذاعة المدرسية عن الاستعداد للاختبارات 2024 بالمقدمة والخاتمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى