فعاليات

المتعة للجميع برعاية هيئة الترفيه | فعاليات موسم الرياض المجانية 2023

فعاليات موسم الرياض المجانية أصبحت أكثر ما يبحث عنه الكثير من الأشخاص الموجودين حاليًا في المملكة العربية السعودية ويرغبون في الاستمتاع بقضاء وقت مميز ومختلف مع أجواء واحد من المهرجانات والمواسم على جميع الأصعدة، وعليه نعرض من خلال موقع هلا سعودية أهم فعاليات موسم الرياض.

فعاليات موسم الرياض المجانية

أصبح موسم الرياض في الوقت الحالي واحد من أقوى المواسم أو المهرجانات في المملكة العربية السعودية الذي ينافس وبقوة المهرجانات العالمية، بل إنه يعد بمثابة ملتقى نجوم جميع المجالات في أرضه، ومن هذا المنطلق نتعرف على أهم فعاليات الموسم المجانية كالتالي:

1- حديقة السويدي

أولى الفعاليات المتاحة بشكلٍ مجاني لجميع الزوار في موسم الرياض 2023 هي حديقة السويدي والتي تشتمل على وجود مجموعة من الثقافات المختلفة من 7 دول؛ بحيث تقدم كل ثقافة منهم عروضها المبتكرة، رقصاتها، الأكلات، المشروبات المميزة بها وذلك على مدار أسبوع لكل واحدة.

تجدر الإشارة إلى أن الزوار في حديقة السويدي متاح لهم خوض العديد من التجارب والتي منها؛ الأسبوع الهندي، واحة الألوان، الألعاب والكرنفال وألعاب الحماس والمغامرة.

اقرأ أيضًا: افضل حدائق ينبع

2- سوق الأولين

الفعالية الثانية المتاحة في موسم الرياض لكي يحضرها الزوار مجانًا دون دفع رسوم للدخول هي سوق الأولين الذي يعد من أكثر الفعاليات تميزًا؛ ذلك لأنه عبارة عن سوق شعبي يقدم به زمرة من الأسر منتجاتهم الأثرية والأصيلة التي تعود إلى منطقة نجد في السعودية وذلك بعرض المنتجات مختلفة الاستخدامات.

اقرأ أيضًا: بين النجاح والاضطهاد.. تركي آل الشيخ يدافع بعد هجوم بسبب فلسطين

طريقة حجز تذاكر موسم الرياض

طريقة حجز تذاكر موسم الرياض

في إطار التعرف على موسم الرياض وبالتحديد الفعاليات المجانية تجدر الإشارة إلى أن أي فعالية هناك سواءً كانت برسوم أو دون رسوم يجب أن يتم حجز تذكرة لها من أجل السماح بالدخول وذلك بالخطوات الآتية:

  1. الولوج إلى موقع حجز تذاكر موسم الرياض ويك بوك “من هنا“.
  2. النقر على أيقونة تسجيل الدخول.
  3. تدوين البريد الإلكتروني وكلمة المرور أو إنشاء حساب جديد إن لم يملك العميل واحدًا بالفعل.
  4. من الصفحة الرئيسية يتم الذهاب إلى تبويب استكشف من أعلى الصفحة.
  5. اختيار المنطقة المُراد حجز التذاكر فيها.
  6. يتم اختيار التجربة أو الفعالية بالتحديد المرغوب حجز تذكرة لحضورها.
  7. ملء البيانات المطلوبة من عدد التذاكر، التاريخ، اليوم.
  8. تأكيد عملية الحجز.

بالوصول إلى هنا نكون قد عرضنا أبرز فعاليات موسم الرياض المجانية التي يمكن الذهاب إليه والاستمتاع فيها دون أن يتكّلف الشخص وأسرته مبالغ باهظة في حجز التذاكر، فقط يتوجه للمنطقة ويبدأ رحلته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى