إذاعة مدرسية

أفكار جديدة… أنشطة الإذاعة المدرسية للعام الجديد مختلفة ومميزة

أنشطة الإذاعة المدرسية للعام الجديد مختلفة ومميزة تساهم في جذب انتباه الطلاب للإذاعة، وتعد الإذاعة المدرسية بمثابة جهاز الإعلام الأول للمدرسة، كما أنها تؤثر في أفكار وعقول الطلاب، من خلال موقع هلا سعودية يمكن الاطلاع على أفكار ومقترحات للإذاعة المدرسية.

أنشطة الإذاعة المدرسية للعام الجديد مختلفة ومميزة

أفكار جديدة... أنشطة الإذاعة المدرسية للعام الجديد مختلفة ومميزة

هناك الكثير من الأنشطة الإذاعية المدرسية والتي تساعد في جذب انتباه الطلاب، والبعد عن الشعور بالملل، ومن تلك الأفكار ما يلي:

اقرأ أيضًا: كلمة قصيرة عن مخاطر الألعاب الإلكترونية للإذاعة المدرسية لجميع المراحل الدراسية

1- النشرات والمطويات

تعد من الأفكار الإذاعية والتي تتميز بسهولة إعدادها ، ويتم من خلالها توضيح بعض المعلومات المتعلقة بموضوع الإذاعة المدرسية، ويجب أن تكون تلك المطويات بخط جميل والعمل على إضافة شكل مميز يجذب انتباه الجميع لها، ويتم توزيع  تلك النشرات على المعلمين والطلاب قبيل نهاية الإذاعة.

اقرأ أيضًا: سؤال وجواب عن الألعاب الإلكترونية للإذاعة المدرسية قصير ومفيد جدًا

2- إذاعة علمية متكاملة

ويتم فيها عرض بعض المعلومات العلمية المفيدة ، وتعتمد تلك الإذاعة على طرح بعض الأسئلة على الطلاب سواء في الأسئلة الخاصة بالمواد الدراسية أو المعلومات العامة، والقيام بتقديم جوائز للفائزين من أجل العمل على تشجيعهم.

اقرأ أيضًا: هل تعلم عن المعلم للإذاعة المدرسية مؤثرة وجديدة

القيام بأنشطة الإذاعة المدرسية للعام الجديد مختلفة ومميزة تساعد في تغيير الروتين الإذاعي الممل ، وتعمل على جذب انتباه الطلاب والمعلمين، وصرف الملل عنهم، وذلك من أجل الحصول على أكبر قدر من المعلومات المفيدة التي تقدمها الإذاعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى