إذاعة مدرسية

كلمة قصيرة عن مخاطر الألعاب الإلكترونية للإذاعة المدرسية لجميع المراحل الدراسية

كلمة قصيرة عن مخاطر الألعاب الإلكترونية للإذاعة المدرسية من الفقرات الإذاعية المهمة، حيث انتشرت الألعاب الإلكترونية في الفترة الأخيرة بصورة كبير، ويتم قضاء ساعات طويلة عليها بواسطة الشباب والأطفال والمراهقين الذين يقضون معظم أوقاتهم عليها، من خلال موقع هلا سعودية نعرض لكم خاتمة عن مخاطر الألعاب الإلكترونية للإذاعة المدرسية.

كلمة قصيرة عن مخاطر الألعاب الإلكترونية للإذاعة المدرسية

كلمة قصيرة عن مخاطر الألعاب الإلكترونية للإذاعة المدرسية لجميع المراحل الدراسية

ننتقل إلى فقرتنا الإذاعية التالية وفقرة كلمة الصباح، ومع الطالب (الاسم):

الألعاب الإلكترونية تتسبب في حدوث الكثير من المخاطر السلبية، ومن الأضرار التي تتسبب فيها ضعف النظر، حيث يمكث الأطفال لفترات طويلة على شاشة الحاسوب أو الهواتف الذكية ومما يتسبب في إجهاد عضلات العين بشكل متكرر بسبب المكوث لمدة طويلة، ويتسبب ذلك في حدوث خلل في البصر، وها ما تم ملاحظته في الفترة الأخيرة.

فهناك الكثير من الأطفال الذي يلبسون النظارات الطبية، والتعرض المستمر للشاشات يتسبب في حدوث جفاف في حدقة العين والتعرض لبعض أنواع الحساسية، والشعور بالصداع، ومشاكل الأعصاب، وذلك بسبب قضاء فترات طويلة لساعات متواصلة، والتعرض ايضًا للأشعة الصادرة من الشاشات، والإصابة بالصداع النصفي، وإهمال النظافة والنوم والتغذية، وهناك بعض الحالات التي تواجه الموت.

اقرأ أيضًا: قصيرة وقوية خاتمة إذاعة مدرسية عن الألعاب الإلكترونية وأضرارها للصف الثانوي

اقرأ أيضًا: إذاعة عن الانضباط كاملة الفقرات لجميع المراحل التعليمية

 خاتمة عن مخاطر الألعاب الإلكترونية للإذاعة المدرسية

ها قد وصلنا لختام إذاعتنا المدرسية لليوم والتي كانت تتناول موضوع مخاطر الألعاب الإلكترونية والأضرار المختلفة التي تنجم عنها، سواء كانت جسدية أم نفسية، لذلك علينا الانتباه أحبائي وعدم المكوث لفترات طويلة أمام الأجهزة الإلكترونية وتحديد وقت محدد للترفيه عن النفس.

أشكر زملائي الطلاب على المجهود الذي بذلوه في إعداد الإذاعة، وأتمنى أن تكون قد نالت إعجابكم، نلقاكم في مواضيع أخرى، كان معكم (الاسم) والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اقرأ أيضًا: حديث شريف عن النظافة للإذاعة المدرسية قصير ومميز

كلمة قصيرة عن مخاطر الألعاب الإلكترونية للإذاعة المدرسية تتحدث عن قضية مهمة وهي المخاطر والأضرار التي تسببها الألعاب الإلكترونية من ضعف النظر، والأمراض النفسية، والتأثير على الأعصاب، والصداع، وإهمال للصحة وتناول الطعام والنوم، والموت لبعض الحالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى