السعودية

ولي العهد السعودي يصدر تعميم دوام رمضان ويحدد موعد اجازة رمضان 1445 وساعات العمل في الشهر الكريم

ولي العهد السعودي يصدر تعميم دوام رمضان ببيان رسمي، حيث إنه مع حلول شهر رمضان المُبارك يبدأ الموظفين بمعرفة متى سوف يبدأ دوام العمل ومتى ينتهي وينصرف، وإذا كان سيختلف عن الأيام العادية أم سيوفر لهم فرصة أداء الطاعات والعبادات، بالتالي من خلال موقع هلا سعودية سنوضح متى آخر يوم دوام في رمضان.

ولي العهد السعودي يصدر تعميم دوام رمضان

ولي العهد السعودي يصدر تعميم دوام رمضان ويحدد موعد اجازة رمضان 1445 وساعات العمل في الشهر الكريمأصدر ولي العهد رئيس مجلس الوزراء عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة تعميم دوام رمضان ويحدد موعد إجازة رمضان لعام 1445 هـ.

حيث جاء التعميم أنه أثناء شهر رمضان الكريم لعام 1445/ 2024 سوف يكون الدوام الرسمي في وزارات المملكة العربية السعودية وكافة هيئاتها ومؤسساتها العامة من الساعة الـ 8 صباحًا حتى الـ 2 بعد الظهر.

اقرأ أيضًا: موعد دوام العيادات في المستشفيات الحكومية في رمضان السعودية

اقرأ أيضًا: موعد دوام الديوان الملكي في رمضان السعودية

متى آخر يوم دوام في رمضان 1445

لا يمكن تحديد آخر يوم دوام في شهر رمضان المبارك 2024/ 1445، حيث يختلف الموعد في القطاع العام عن القطاع الخاص، وكل منشأة ومؤسسة تُحدد آخر دوام في رمضان تبعًا لظروف العمل واحتياجاتها.

في الأغلب يتم إنهاء الدوام في آخر أيام شهر رمضان الكريم، وبدء الاستعداد للاحتفال بعيد الفطر مع الأهل والأحباب والأصدقاء في النزهات أو السفر وقضاء عطلة ممتعة.

اقرأ أيضًا: موعد دوام القطاع الخاص في رمضان السعودية

اقرأ أيضًا: موعد دوام مكاتب الأحوال المدنية في رمضان مكة المكرمة

يهتم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بالإعلان في بيان رسمي عن تعميم دوام رمضان وتحديد موعد إجازة الشهر الكريم، حيث تختلف أوقات الدوام في المؤسسات المختلفة مع قدوم شهر رمضان المُبارك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى